جاري تحميل ... استديو اليوم

استديو يمني شامل

إعلان الرئيسية

اخبار

إعلان في أعلي التدوينة

تقنيةasustech

ASUS ZenBook UX305FA جهاز



جهاز قوي، نحيف، و في وزن الريشة

لقد صُمم الجهاز ZenBook UX305FA ليذهب معك إلى أي مكان. وبوزن يبلغ 1.2 كيلوجرام فقط و سُمك 1.23 سنتيمتر فقط، لن يكون عبءً أبدًا ولكنه دائما متعة، إنه ليس جهاز محمول خفيف خفيف و جميل بشكل مدهش فقط، و لكنه قوي حقاً و يأتي مزوداً بأحدث التكنولوجيا للأداء العالي. مع الجهاز ZenBook UX305FA، تستطيع القيام بكل الأشياء المدهشة التي كنت تريد القيام بها دائماً في أي مكان تكون فيه.

شاشة بدقة QHD+ ذات تفاصيل مثيرة

يمتلك الجهاز ZenBook UX305FA شاشة رائعة بالضبط كما تتوقع من هذا الاب توب الجميل. تتمتع شاشة اللمس عالية الوضوح بدقة QHD+ مدهشة تصل إلى 3200x1800 بكسيل، و تتمتع بسطوع يبلغ 300cd/m2، لذلك فهي دائماً سهلة و مريحة للرؤيا. وبفضل كثافة البكسلات المدهشة التي تقدر بـ 276 بكسل لكل بوصة، فإن الصور و الكلمات تكون عالية الوضوح و فائقة التفاصيل.



أحدث معالج Intel® Core™ M

بفضل ذاكرة RAM تصل إلى 8 جيجابايت و معالج Intel® Core™ M المدهش، يستطيع الجهاز ZenBook UX305FA القيام بجميع أعمالك اليومية في سهولة و يسر. و بفضل الذاكرة السريعة المكونة بالكامل من ذاكرة فلاش و تصل سعتها إلى 512 جيجابايت – وهي أسرع بست مرات من الأقراص الصلبة التقليدية- فإن الجهاز ZenBook UX305 لن يجعلك تنتظر أبداً.


Windows 10 Home 128GBSSD 8GBRAM 3XUSB3.0 802.11acWiFi



تبريد بدون مروحة: استمتع بالهدوء

يمكنك الجهاز ZenBook UX305FA من العمل في هدوء مُسبب للسعادة. فبالجمع بين معالج Intel® Core™ M الفعال و العديد من الوسائل الهندسية الذكية، لا يحتاج الجهاز إلى مروحة ليبقى بارداً. و بدلاً من ذلك نتخلص من الحرارة بشكل فعال باستخدام أنابيب لنقل الحرارة عالية التقنية و فائقة النحافة بقياس 0.5 ميليمتر مصنوعة من سبيكة خاصة من الكروم و النحاس.


عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات

تُبقي بطارية الجهاز ZenBook UX305FA القوية، و إدارة الطاقة الذكية الجهاز يعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات مع توصيل Wi-Fi.لذلك عندما تريد الاسترخاء بعد يوم شاق، يوجد دائماً الكثير من الطاقة في متناول يدك للعب.







الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

لا تهتم بسرعة العمل بل بجودته، لأن الناس لا يسألوك عن الكمية التي فرغت منها، بل ينظرون إلى إتقانه وجودة صنعه